رئيس التحريراحمد شعيشع
مدير الموقعمحمد عادل سليمان

ابناء التعليم الفني بالسويس ابهروا العالم

ابناء التعليم الفني بالسويس ابهروا العالم

ابناء التعليم الفني بالسويس ابهروا العالم للعام الرابع علي التوالي وحصاد قوي للمركز الثاني عالميا 
وكيل الوزارة يستقبل الأبطال بمطار القاهره في أجواء متميزه

كتب احمد شعيشع
في مسابقة تعد واحده من أهم المسابقات العلمية في العالم والتي تختص بالمتميزين من الطلاب في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي والتي تعرف ب : Genius Olympiad 2018 او أولمبياد العباقرة .
ومن بين حوالي ثلاث آلاف مشروع تم قبول 1650 مشروع يمثلوا 75 دوله اوربيه وافريقيا وآسيوية في مسابقة تعد الأكثر سخونه من نوعها .
لتحتل السويس تلك المدينة صغيرة الحجم عظيمة القدر مكانتها وليرتفع علم مصر علي ارض ولاية نيويورك بالولايات المتحده الأمريكية ولتعلوا صيحات التحيه لابناؤنا من شباب التعليم الفني بالسويس لعامهم الرابع علي التوالي ، حيث حصد كلا من الطالبين سيف الدين محمد عبدالمنعم ودينا احمد ابوالمجد المركز الثاني عالميا في تخصصهم بين تلك الأبحاث الضخمة ذات الإمكانيات الكبيرة .
حيث كان موضوع البحث في طاقة الطحالب وكيفية تحويلها عن طريق جهاز ميكانيكي إلى وقود الديزل وغاز طبيعي وناتج تلك العمليه يستخدم كسماد طبيعي متميز .
ومن ناحيه اخري استقبل الأستاذ عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم أبناؤه الأبطال بمطار القاهرة الدولي حتي الساعة الواحدة صباحا ، وقد أعرب عن سعادتة البالغة بذلك المستوي المتميز والذي وصل إليه أبناؤنا كذلك اهدي ذلك الفوز لشعب السويس العظيم واللذي يستحق المذيد .
كما قدم المهندس محمد الحاج مدير عام التعليم الفني الشكر والتهانيء للطلاب الفائزين وكذلك ادارة المدرسة التي تهتم بالطلاب بالغ الاهتمام ، كما اعرب الاستاذ خالد فهيم مدير ادارة مدرسة الصناعات المتقدمة عن سعادتة بتلك النتيجه وانت كان متواصل مع الطلاب اول بأول حتي خير النجاح .
كما قدم أولياء أمور الطالبين الشكر لكل من ساهم في السفر وسهل الإجراءات وعلي رأسهم السيد وكيل الوزارة و المهندس نجيب ساويرس واللذي تبني مشروع السفر علي نفقته الخاصه واهدوا ذلك الانتصار للسيد رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي و السيد وزير الدفاع .

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

أحدث التعليقات

    جميع الحقوق محفوظة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس 2018 ©